رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير الاختيار 3 مع أحمد السقا وكريم عبدالعزيز غدًا الخميس

أحمد عز - السقا -
أحمد عز - السقا - كريم

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم الجريمة، وذلك في إحدى السينمات بالتجمع الخامس، بحضور نجومه أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، نبيل عيسى، محمد جمعة، ومحمد أبو داود، والمخرج شريف عرفة، ومنتج العمل هشام عبدالخالق.

 

وقال أحمد عز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أستعد لتصوير مشاهدي في الاختيار 3 مع أحمد السقا وكريم عبدالعزيز غدًا الخميس، وتابع : شرف لي المشاركة في عمل وطني ناجح بحجم الاختيار مع هذه الكوكبة من النجوم.

 

وكان قد حقق الاختيار نجاح كبير في موسميه الأول والثاني، وظهر أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث الموسم الأول من العمل الذي قام ببطولته أمير كرارة، وجسد دور الضابط الذي حقق مع الإرهابي هشام عشماوي، في حين ظهر أحمد عز خلال أحداث الجزء الثاني، وكان من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وقدم شخصية سيف العربي أحد ضباط جهاز المخابرات.

 

ويشهد الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، ويشارك في بطولته كلًا من بيومي فؤاد، أحمد بدير، خالد الصاوي، صبري فواز، أمير المصري، محمد على رزق وغيرهم من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط