رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعبة 3 وأبو العروسة 3 وعروس بيروت 3 .. حكاية الجزء الثالث من أهم مسلسلات يناير

سيد رجب ـ ظافر العابدين
سيد رجب ـ ظافر العابدين ـ شيكو

بدأ العام الجديد 2022 بعرض مسلسلات جديدة عبر القنوات التليفزيونية والمنصات الإلكترونية المختلفة، فيما تنتظر بعض المسلسلات الأخرى دورها في العرض خلال هذا الشهر بعد طرح موسمين منها من قبل.

 

اللعبة

 

البداية مع مسلسل اللعبة 3، الذي يواصل صناعه تصوير العمل الذي ينتظره الجمهور، خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزئين الأول والثاني، ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد vip هذا الشهر.

 

وفى الجزء الثالث من المسلسل يتواصل الصراع بين وسيم الذي يجسده شيكو، ومازو الذي يجسده هشام ماجد، وذلك في إطار كوميدي، والعمل بطولة شيكو وهشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

 

أبو العروسة

 

كما يواصل صناع مسلسل أبو العروسة 3 التصوير في الوقت الحالي، استعدادًا لعرض العمل في 9 يناير الجاري، على شبكة قنوات dmc، حيث تعلق المشاهدون بالجزئين الأول والثاني، لمناقشتهما قضايا تهم الأسر المصرية، وتناولهما العلاقة بين الآباء والأبناء.

 

وتدور أحداث الجزء الثالث في 45 حلقة، والعمل بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، وميدو عادل، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

 

عروس بيروت 

 

كما أعلن ظافر العابدين اليوم عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت، حيث يبث يوم 23 يناير الجاري على قناة mbc4 ومنصة شاهد vip.

 

ويدور العمل في إطار رومانسي، ويشارك ظافر في البطولة كل من كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك.

 

 

تم نسخ الرابط