رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ماتريد معرفته عن فيلم الجريمة بطولة أحمد عز ومنة شلبي ماجد الكدواني قبل عرضه اليوم

منه - عز - ماجد
منه - عز - ماجد

يقام اليوم العرض الخاص لفيلم الجريمة،  بإحدى السينمات بمنطقة القاهرة الجديدة، بحضور صناع وأبطال العمل، ومن المقرر طرحه غدًا للجمهور بجميع دور العرض السينمائي، لينافس على إيرادات السينما في موسم نصف العام.

 

وتدور أحداث الفيلم في فترة السبعينيات، حيث يجسد أحمد عز دور مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص، كما يعاني أحمد عز من الهلوسة أثناء تواجده في إحدى المستشفيات ولكنه سيهرب منها بعد ذلك.

 

ويشارك الطفل عمر شريف ويجسد شخصية أحمد عز في مرحلة الطفولة، بينما يجسد رياض الخولي خلال أحداث الفيلم شخصية صاحب إحدى الشركات وهو أب لولدين هما نبيل عيسي ومنة شلبي، وسوف يعملان معه في الشركة بمرور الوقت، وتتزوج منة من أحمد عز خلال أحداث الفيلم، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

 

فيلم الجريمة بطولة أحمد عز، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، والفيلم سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

وعرض لـ أحمد عز مؤخرًا فيلم العارف، الذي تجاوزت إيراداته حاجز الـ 60 مليون جنيه، وشارك عز البطولة أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط