رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ماذا قالت كوكب الشرق لـ سهير زكي بعد رقصها على أغنية ألف ليلة وليلة؟

سهير زكي - أم كلثوم
سهير زكي - أم كلثوم

ما أن يذكر اسم سهير زكي إلا ويتبادر في الأذهان الرقص الشرقي الأصيل، حيث تميزت بشعر طويل كالليل وأنوثة طاغية وعقلية من الصعب تحديها حتى في اختيارها للنغمات التي تتمايل عليها.

 

رقصت سهير زكي على ألحان بليغ حمدي وعبدالوهاب وغيرهم من كبار الموسيقيين، ليس هذا فحسب بل وصلت إلى الرقص على أغاني كوكب الشرق، ولا سيما أغنية ألف ليلة وليلة ليمتزج الطرب بالاستعراض فتقدم وجبة دسمة للجمهور من الفن المتكامل.

 

ولكن الأمر لم يمر على كوكب الشرق أم كلثوم مرور الكرام، بل أغضبها بشدة وأرسلت على الفور في طلب بليغ حمدي فور علمها بالأمر ظنًا منها أن لا أحد يقوى على فعل ذلك دون الرجوع لها أو له وأنه قد وافق على ذلك.

 

وعند حضور بليغ قالت له أم كلثوم : أنت عارف موضوع الرقاصة اللي بترقص على ألحانك؟، فأجابها بأنه لا يعلم تفاصيل الأمر ولكنه سمع عن راقصة تدعى سهير زكي، وأنه سيذهب إليها يحذرها من نية الست بمقاضاتها، بالفعل ذهب بليغ وجلس بعيدًا يشاهد سهير زكي وهي ترقص رقصتها، ولم يتحدث معها مطلقًا بل عاد لأم كلثوم مصرًا عليها أن تذهب وترى بنفسها.

 

وبعد محاولات وافقت كوكب الشرق على حضور إحدى حفلات سهير ولكن وهي متخفية، وهنا كانت الصدمة أنها لم تستطع منع شفتيها من الابتسام إعجابًا بما تقدمه وبعد العرض ذهبت إليها بنفسها، وقالت : كنت ناويالك على نية مش كويسة، لما عرفت موضوع الراقصة اللي بترقص على أغاني أصيبت بالضيق واتعصبت، لكن كل ده انتهى تمامًا بمجرد ما شفت أدائك المُختلف، واكتشفت إنها إضافة.

 

لتصبح سهير زكي منذ هذا اليوم هي الأشهر، وراقصة مصر الأولى التي اشتهرت بالرقص على كلمات وألحان أغاني أم كلثوم وبمباركتها.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط