رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي وزوجته مني زكي .. أحدث صورة من كواليس فيلم الجواهرجي المقرر عرضه في 2022

محمد هنيدي ـ مني
محمد هنيدي ـ مني زكي

شارك محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، بصورة تجمعه بـ منى زكي من كواليس فيلم الجواهرجي، والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية تمهيدًا لعرضه خلال العام الجاري.

 

وظهر الثنائي في الصورة التي نشرها هنيدي عبر خاصية ستوري، بلوك مختلف تماما وارتديا نظارة شمسية متشابهة، ويعد هذا الظهور الثاني لهما من كواليس الفيلم، حيث نشر هنيدي من قبل صورة تجمعهما من الكواليس ظهرا فيها بملابس عمال النظافة

 

ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية خاصة بعد مرور سنوات على الزواج، ويظهر محمد هنيدي ومنى زكي، بدور الزوجين، كما يلقي الفيلم الضوء على الأزمات الزوجية المعاصرة التي تحدث في الوقت الحالي، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

ويمثل فيلم الجواهرجي التعاون الثاني بين محمد هنيدي ومنى زكي، بعد تألقهما سويا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي تم إنتاجه في 1998، ومن بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد.

 

الجدير بالذكر أن فيلم الجواهرجي من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط