رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الكاهن لـ إياد نصار ودرة يحقق 2 مليون جنيه إيرادات في 5 أيام عرض

إياد نصار ـ درة
إياد نصار ـ درة

طُرح فيلم الكاهن بدور العرض السينمائية في 29 ديسمبر الماضي، ونجح في تصدر شباك الإيرادات، حيث بلغ إجمالي إيراداته 2 مليون جنيه، بعد 5 أيام فقط من عرضه.

 

فيلم الكاهن من بطولة، إياد نصار، درة، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداث فيلم الكاهن حول جريمة قتل غامضة تقلب الموازين، وتنتج عنها العديد من المفاجآت.

 

ويناقش الفيلم أيضا عدة قضايا متعلقة بانتهاك الخصوصية ومخاطر التكنولوجيا في حياتنا، والتي نستخدمها بشكل مستمر، وذلك في إطار من التشويق والإثارة.

 

وتفوق فيلم الكاهن علي الأفلام المتنافسة معه في دور العرض، حيث جاء فيلم مربع برمودا، من بطولة مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل في المركز الثاني بإيرادات في أول خمسة أيام من أسبوعه الثاني قُدرت بنحو 940 ألف جنيه.

 

وفي المركز الثالث حل فيلم برا المنهج، لماجد الكدواني، حيث حقق في أول خمسة أيام من أسبوعه الثالث إيرادات بلغت 725 ألف جنية، وتبعهم فيلم أبو صدام لمحمد ممدوح وأحمد داش حيث حقق 64 ألف جنيه، ثم فيلم ريتسا من بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، وعدد كبير من النجوم، بإيرادات لخمسة أيام عرض من أسبوعه الثالث بلغت 163 ألف جنيه.

 

 

تم نسخ الرابط