رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا ومنى زكي وزينة ونيللي كريم ومنة شلبي .. صراع النجمات فى دراما رمضان 2022

نيللي - زينة - يسرا
نيللي - زينة - يسرا - مني - منة

يشهد موسم دراما رمضان المقبل، مشاركة عدد كبير من النجمات اللاتي تتنافسن على لقب الأفضل في الشهر الكريم، واستقرت أكثر من فنانة على العمل الذي ستشارك به في السباق.

 

حيث استقرت يسرا على مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم أحلام سعيدة، وتجسد شخصية فريدة، وهي سيدة أرستقراطية، تنتمي إلى طبقة اجتماعية غنية، ولكن مع تتابع الأحداث سوف تدخل في العديد من الصراعات.

 

ويشارك يسرا في البطولة عدد كبير من النجوم غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

فيما ستشارك زينة خلال الموسم الرمضاني، بمسلسل جديد سيحمل اسم عشق أسود والذي تعاقدت عليه مؤخرًا – كما كشف خبر أبيض-، وستتولى إخراجه شيرين عادل، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي.

 

بينما تنافس نيللي كريم في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي، وستجسد خلال أحداث المسلسل شخصية موظفة بالشهر العقاري، متزوجة من شريف سلامة، ولديها منه طفلين، وسيشارك نيللي البطولة كل من شريف سلامة، محمد ثروت، أحمد حاتم، خالد سرحان، وآخرين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج ماندو العدل.

 

كما ستشارك مني زكي بمسلسل لام شمسية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا، ويشارك منى زكي البطولة، إياد نصار، إسعاد يونس، أحمد رزق، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

كما تنافس في رمضان المقبل منة شلبي، التي تبدأ خلال أيام قليلة تصوير مسلسلها الجديد بطلوع الروح، وتناقش من خلال العمل قضية التطرف الديني بشكل جديد ومختلف، ومن المقرر تصويره بين لبنان وتركيا، وتظهر منة شلبي خلاله بشخصية أم تعمل مهندسة إلكترونيات، تمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها، ويشارك منة البطولة أحمد داوود، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط