رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير صبري عن نيللي في عيد ميلادها : هي جزء من أسرتي وأعمالي معها لا تُنسى

نيللي كريم وسمير
نيللي كريم وسمير صبري

تحتفل اليوم نجمة الاستعراض نيللي، بعيد ميلادها الـ 73، حيث ولدت الفنانة الكبيرة في مثل هذا اليوم عام 1949، وقدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال الرائعة ومنها والأقرب إلى قلبها هو فيلم العذاب امرأة، ولعل الأشهر لنيللي هي فوازير رمضان.

 

واليوم يتحدث عنها الفنان سمير صبري وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قدمت مع نيللي العديد من الأعمال الناجحة، ومن الأفلام القريبة لي والتي قدمتها معها فيلم الخاتم، وتابع : قدمت معها 14 فيلمًا ومسلسلين، جميعها أفلام جميلة والعمل معها متعة لا تقدر.

 

وأضاف : عندما تقابلنا بعد مرور كل هذه السنين خلال تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، شعرت أن الزمن عاد بنا للوراء فهي مازالت محتفظة برونقها وخفة ظلها المعتادة، وأشكر المهرجان على حسن اختياره الرائع لتكريم القديرة نيللي وعودتها للأضواء ولجمهورها الذي اشتاق إليها بشكل مشرف يليق بها.

 

واستكمل : نيللي إنسانة جميلة ومتواضعة عملنا معاً كثيرًا وسافرنا باريس وتونس وأمريكا، شعرت معها أني في أسرتي الحقيقية فهي إنسانة وصدوقة تشعر من معها بالاحتواء والهرم الذهبي الذي حصدته خلال المهرجان هو من فاز بها وليس العكس.

 

 

تم نسخ الرابط