رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الطفل محمد أسامة مغني الغزالة رايقة : المدرسة سبب اكتشافي ونفسي أعمل دويتو مع تامر حسني

كريم - محمد أسامة
كريم - محمد أسامة - منة

بعد النجاح الكبير الذي شهدته أغنية الغزالة رايقة لـ كريم محمود عبدالعزيز ومحمد أسامة، وتصدرها تريد موقع يوتيوب، حيث حققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

 

وتواصل خبر أبيض مع محمد أسامة، وقال في تصريح خاص : بدأت أغني من 3 سنين، والمدرسة هي السبب الرئيسي في اكتشاف موهبتي، وقمت بالغناء في المسابقات المدرسية المختلفة، وتابع : سبب شهرته الأساسي، هو المقلب الذي قمت به مع كريس المصري، وتقديمي أغنية في أحد الفيديوهات التي عرضها، وانتشر الفيديو على نطاق واسع، و أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وعن أغنية الغزالة رايقة قال : منة القيعي هي من رشحتني لتقديم الأغنية، وتواصل معنا الملحن إيهاب عبدالواحد، ووافقت على الفكرة، وكنت متحمس جدًا، وقمت بتسجيل الأغنية في نصف ساعة فقط، وسعيد جدا بالنجاح الكبير للأغنية، وأضاف : نفسي أعمل دويتو مع فنان كبير زي تامر حسني، وكمان نفسي أمثل مع نجوم كبار زي أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، مني زكي، وأحمد السقا.

 

أغنية الغزالة رايقة من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيي، ويقدمها كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد أسامة ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو.

 

ويعرض فيلم من أجل زيكو حاليًا في دور السينما، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيكو وإسعاد يونس.

 

 

تم نسخ الرابط