رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. إعرف قصة الصراع الأزلي بين نجمة الجماهير ونجمة مصر الأولى

نبيلة عبيد - نادية
نبيلة عبيد - نادية الجندي

لكل منهما طريقها الخاص الذى رسمته لنفسها لتحافظ على ما حققته من نجاح ونجومية، ورغم أن اللون الذى تقدمه كل واحدة منهما يختلف تماما عن الأخري، إلا أن البعض وجد فى الإيقاع بينهما وسيلة جذب مناسبة للفت الأنظار وركوب تريند الثمانينات والتسعينات.

 

على لقب نجمة مصر الأولى ومعبودة الجماهير، اشتعل الخلاف بين نبيلة عبيد ونادية الجندي، وهو الخلاف الذى قامت بعض الصحف بتغذيته، وسكب مزيد من النيران عليه، ليخرج فريق يؤكد أن نبيلة عبيد هى الأحق باللقب، بينما يدافع أخرون عن نادية الجندي بحجة أنها الأجد باللقب، بل وبكل الألقاب.

 

بدأت الأزمة كما روت نبيلة عبيد فى أكثر من مناسبة مع تقديم الجندي لفيلم خمسة باب، حيث أشارت عبيد إلى أن نادية اعتقدت خطأ من وقتها أنها وقفت وراء عرض الفيلم رغم أن شيء من هذا لم يحدث.

 

ورغم أن عبيد حاولت تجاوز أزمة خمسة باب، وإعادة علاقتها مع نادية الجندي إلى الطريق الصحيح، وسعت إلى الذهاب إلى بيتها لتقديم واجب العزاء فى والدتها، إلا أن أخبار انتشرت وتصريحات على لسان الجندي، قالت فيها : نبيلة عبيد قامت برش الماء الأسود على الأرض عشان أعدي من عليه عندما زارتني لتؤدي واجب العزاء في والدتي، وكان يوجد رسم غريب على يدها باللون الغامق.

 

تصريحات السحر الأسود تلك ردت عليها نبيلة عبيد فى حوار تلفزيونى، وقالت : ذهبت إليها في بيتها لأنه واجب إنساني فى موقف كهذا، ولم أكن أفعل مثل ما قالت ثم ماذا أستفيد إذا فعلت هذا، هل سأتزوج محمد مختار إذا طلقها مثلا؟

 

الغريب أنه بين كل أزمة وأخرى كانت تشتعل بين الثنائى كان بعض المقربين من الوسط الفنى يسعون لإنهاء الخلاف، وهو ما حدث فى 1990، حين أصلحت سهير رمزي بينهما، غير أن الصلح على ما يبدو وُقع على قطعة ثلج باردة فى نهار أغسطس، فذابت سريعا لتذوب معها بنود المصالحة وتعود الخلافات لتتجدد بين الطرفين.

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط