رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الكاهن يتصدر شباك الإيرادات لليوم الثالث على التوالي ويحقق 700 ألف جنيه

أبطال فيلم الكاهن
أبطال فيلم الكاهن

طرح فيلم الكاهن بدور العرض السينمائي في 29 ديسمبر الماضي، وهو من بطولة إياد نصار، درة، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ونجح الكاهن في تصدر شباك الإيرادات لليوم الثالث على التوالي منذ طرحه، حيث بلغ إجمالي إيراداته في رابع أيام عرضه 700 ألف جنيه، مما يعد رقما مقبولا طبقا لإيرادات شباك تذاكر السينما بعد عودة الحياة لدور العرض نتيجة التأثر بجائحة كورونا، وفى ظل موجة الطقس السيئ التى تشهدها البلاد حاليا.

 

وتفوق فيلم الكاهن بالأمس على الأفلام المتنافسة معه في موسم رأس السنة، حيث حقق 366 ألف جنيه، في حين جاء فيلم مربع برمودا من بطولة مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل في المركز الثاني بإيرادات 170 ألف جنيه، يليه فيلم برا المنهج لماجد الكدواني ب150 ألف جنيه، وتبعهم فيلم أبو صدام لمحمد ممدوح وأحمد داش بـ 114 ألف جنيه، ثم فيلم ريتسا من بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، وعدد كبير من النجوم، بإيرادات 34 ألف جنيه فقط.

 

وتدور أحداث فيلم الكاهن حول جريمة قتل غامضة تقلب الموازين، وتنتج عنها العديد من المفاجآت، كما يناقش الفيلم عدة قضايا متعلقة بانتهاك الخصوصية ومخاطر التكنولوجيا في حياتنا والتي نستخدمها بشكل مستمر، وذلك في إطار من التشويق والإثارة.

 

 

تم نسخ الرابط