رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يلمح مرة أخرى لقضية الطيار أشرف أبو اليسر رغم وفاته : كان بيحاول يلوي دراعي

محمد رمضان - الطيار
محمد رمضان - الطيار أشرف أبو اليسر

نشر محمد رمضان منذ قليل لايف عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، وذلك بعد طرحه أغنيته الجديدة متعودة، والتي أعلن عنها منذ عدة أيام، إلا أن الـ لايف المطول لرمضان تضمن العديد من الأمور الأخرى، التي أثارت هجومًا ضده خلال الفترة الماضية.

 

وتطرق خلال الـ لايف إلى قضية الطيار أشرف أبو اليسر دون تصريح مباشر منه، وذلك رغم وفاة أبو اليسر في شهر إبريل الماضي، بعد صراع قضائي طويل مع رمضان، حيث تسبب الأخير في سحب رخصته كطيار مدى الحياة، عقب التقاطهما معًا صورة في كابينة الطائرة، ورفض تعويض الطيار عن الأضرار التي لحقت به، لتحكم المحكمة مؤخرًا بتغريم رمضان مبلغ 6 مليون جنيه، وقال خلال الـ لايف : سألني واحد من جمهوري في سيوة عن تلك القضية، وأخبرته أني شعرت بنوع من لوي الذراع.

 

واستكمل : بحكم طبيعتي كصعيدي وابن بلد رفضت أن يتعامل معي أي شخص بهذه الطريقة، وأحسست أنه ابتزاز فقلت له اذهب إلى السوشيال ميديا كما تشاء، خاصة وأن الأزمة حينها كانت بيد القضاء، وهو الحكم الأخير فيها.

 

وقد تسببت تصريحات رمضان في غضب بعض من متابعيه، والذين اعتبروه رافضًا لأن يعترف بخطأه رغم حكم المحكمة الذي جاء في صالح أبو اليسر، كما أنه تجاهل فكرة أن الطيار قد توفي منذ عدة أشهر.

 

 

 

تم نسخ الرابط