رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك : ماهى أفضل سهرة تلفزيونية شاهدتها ليلة رأس السنة ؟

منى وتامر - إسعاد
منى وتامر - إسعاد وشيرين - هنيدي وهاني - فاهيتا وأنغام

شهدت ليلة رأس السنة عرض عدد من البرامج التي حرصت على استضافة كبار النجوم احتفالًا بقدوم العام الجديد، وأهم هذه البرامج : هنيدي شو، صاحبة السعادة، معكم منى الشاذلي، وأبلة فاهيتا.

 

واستضافت إسعاد يونس في برنامجها  شيرين عبدالوهاب وابنتيها، وكشفت خلال اللقاء عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، كما كشفت أنها تتحدث مع الجن وأحيانًا يلقون عليها السلام وتشعر بصوت يناديها، وأكدت أنها كانت تغني في الأفراح الشعبية قبل الشهرة، كما كشفت ابنتها هنا أنها لا تستمع لأغاني والدتها.

 

وفي برنامج هنيدي شو، استضاف محمد هنيدي كل من هاني رمزي ومنى عبدالغني، وتحدث كل منهما عن ذكرياته في مسرحية ألابندا، وكشف هنيدي أن الزعيم عادل إمام وعمرو دياب وسعاد حسني كانوا مبهورين بشخصية خالتي نعيمة، وانه ينوي تقديمها في عمل مستقل.

 

أما منى الشاذلي، فقد استضافت تامر حسني الذي قدم عدد كبير من أغانيه مع جمهوره في الاستديو، وكشف عن عدة مفاجآت منها أنه ارتجل كلمات وألحان أغنية بنت الإيه، أمام نصر محروس، بعد تسريب أغاني ألبومه بالكامل قبل طرحه بأيام قليلة، كما كشف أنه قام بتقليد صوت سوسن بدر في فيلمه الأخير مش أنا، والجمهور لم يكتشف فارق الصوت، كما أنه قدم دويتو مع بهاء سطان دون أن يشارك بهاء في تسجيل الأغنية، وأنه هو من قام بتسجيل الأغنية بالكامل.

 

وفي برنامج أبلة فاهيتا، تحدثت أنغام عن تمنيها أن تصبح جدة، وعشقها سماع أغاني الراب والتراب، واستبعادها فكرة الزواج مرة أخرى.

 

في رأيك ما هي أفضل سهرة تليفزيونية من وجهة نظرك : هنيدي .. إسعاد .. منى .. أبلة فاهيتا ؟

 

 

تم نسخ الرابط