رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف منير : لم أتوسط لزوجتي حتى تعود للتمثيل وابتعادها عنه كان بسبب البيت والأسرة

شريف منير - لورا عماد
شريف منير - لورا عماد

تم الإعلان خلال الفترة الماضية الماضية عن عودة لورا عماد، زوجة شريف منير، للتمثيل بعد غياب لأكثر من 20 عامًا، وذلك من خلال مشاركتها في حكاية وأنسى روحي وياك، من مسلسل نصيبي وقسمتك 4.



 

وعلق شريف منير على تلك العودة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لورا كانت ترغب في العودة منذ فترة طويلة، ولم أعترض على ذلك، لكنني كنت أفضل بأن تهتم بمنزلها وأبنائها، خاصة أن المهنة شاقة ومرهقة.

 

وأضاف : هي قررت العودة للتمثل ولم أعترض على طلبها، ولم أتوسط لها حتى تحصل على الدور، وأخبرتها أن الفرص متاحة أمامك والمجال واسع، ولم أقف في طريقها في شئ ترغب به.

 

وأكمل : لقد تعلمت مني كثيرًا بعد سنين العشرة بيننا، وأنا على استعداد لإفادتها إذا رغبت في استشارتي في الأعمال وطريقة الأداء، وأتمنى لها التوفيق.

 

وعن إمكانية عملهما سويًا، صرح : هذا ليس الوقت المناسب، فيجب أن تعمل كثيرًا وتكتسب الخبرات، وإذا جاء عمل مناسب نظهر به سويًا في المستقبل، فلم لا؟.

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال لورا كان فيلم سوق المتعة، الذي عرض عام 2000، وهو من بطولة محمود عبدالعزيز، إلهام شاهين، وفاروق الفيشاوي، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.

 

وتعرض الليلة حكاية وأنسى روحي وياك، في تمام الساعة 8 مساءً، على قناة ON، وهي من بطولة ميرهان حسين، لورا عماد، مروة الأزلي، وآخرين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.