رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريهان وشويكار ونيللي اعتبرنها امتداد لهن ونجحت كفنانة شاملة .. محطات في رحلة دنيا سمير غانم

دنيا - شويكار - شريهان
دنيا - شويكار - شريهان - نيللي

تحتفل دنيا سمير غانم، اليوم الأول من يناير بعيد ميلادها، والذي حرص على الاحتفال به عدد كبير من جمهورها ومعجبيها، بالإضافة إلى زوجها الإعلامي رامي رضوان، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام : أسعد عيد ميلاد حبيبتي، أنا محظوظ لوجودك في حياتي.

 

 

غير أن دنيا التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 37، نجحت خلال الأعمال التي قدمتها في أن تحقق نجاحات مختلفة عن أية نجمة من نجوم جيلها، حيث أبدعت في تقديم الأدوار الكوميدية والتراجيدية، بالإضافة إلى نجاحها في مجالي الغناء والاستعراض، وهو ما جعل عدد من النجمات يعتبرنها امتدادًا لهن، وكان ما جعل نجمة مثل شويكار تقول في تصريح خاص لـ خبر أبيض، إن دنيا هي أشبه النجمات بها، مرشحة إياها لتقديم شخصيتها في عمل فني.

 

وهو نفس الأمر بالنسبة لشريهان والتي أشدت مرارًا بموهبة دنيا سمير غانم، وكان آخرها حين أحيت دنيا حفل قادرون باختلاف حيث كتبت : هذا العالم به عدد قليل من الملائكة، وأنتى نور جميل بديع منهم يا دنيا، وهو ما جعل الأخيرة ترد قائلة : شكرًا جدًا يا مثال الاجتهاد والسعادة والقوة والموهبة اللي مفيش زيها.

 

 

نفس الأمر بالنسبة للنجمة نيللي، والتي صرحت عقب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية، أن دنيا هي أفضل من تقدم الفوازير خلال الفترة الحالية.

 

وفي الوقت ذاته تستعد دنيا لاستئناف أعمالها الفنية، بعد فترة من التوقف أعقبت رحيل والديها سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، واللذان رحلا خلال عام 2021 إثر صراع مع فيروس كورونا.

 

 

تم نسخ الرابط