رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا شيحة تنضم لأبطال مسلسل راجعين يا هوى أمام خالد النبوي رمضان 2022

هنا شيحة - خالد النبوي
هنا شيحة - خالد النبوي

يواصل صناع مسلسل راجعين يا هوى، التحضير للعمل المنتظر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022، ويقوم بطولته خالد النبوي، نور، ووفاء عامر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وتم التعاقد مؤخرًا مع نجوم آخرين للمشاركة في العمل.

 

وقال محمد سليمان عبدالمالك في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انضمت هنا شيحة لأبطال مسلسل راجعين يا هوا مع خالد النبوي، ومن المقرر أن تبدأ التحضير لدورها خلال الأيام المقبلة، وتابع : فخور جدًا بكتابة السيناريو والحوار لرواية للعظيم أسامة أنور عكاشة، والمسلسل نسخة مختلفة عن المسلسل الإذاعي الذي أذيع بنفس الاسم، وأقوم بمعالجته دراميًا برؤية مختلفة ومشوقة ونص جديد، وذلك يشبه تحويل رواية إلى عمل سينيمائي.

 

وكانت قد شاركت هنا شيحة كضيفة شرف في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل فارس بلا جواز، بطولة مصطفى قمر، داليا مصطفى، وطارق عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 

بينما كان آخر أعمالها السينمائية، فيلم النهاردة يوم جميل، الذي شاركت في بطولته باسم سمرة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، إيمي إسلام، انتصار، إيمي سلطان، ورمزي العدل، مأخوذ عن المجموعة القصصية هضبة المقطم للكاتب علاء سليمان، سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي.

 

 

تم نسخ الرابط