رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : مريم رسامة عظيمة وهنا عقلها أكبر من سنها ونفسها تبقى مشهورة

شيرين وبناتها
شيرين وبناتها

حلت شيرين عبدالوهاب، ليلة رأس السنة، ضيفةً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك في حلقة خاصة تحدثت عن قصها لشعرها وعن علاقتها ببناتها وحفل الإمارات.

 

وقالت شيرين : عندما قصصت شعري شعرت كم أن الرجال في متعة وراحة، وأسعدني جدًا أن محاربات السرطان ساندنني وقلن لي إنهن لن يشعرن بعد الآن بالخجل من تساقط شعرهن، ومن اليوم أشعر بقيمة نفسي وأعلم أن صوتي عتيق.

 

وتابعت : عندما ذهبت لحفل الإمارات لم أتخيل هذا الاستقبال الحافل، وكل ما كان يرعبني هو شعور بناتي ولكني وجدتهما ناضجاتين يفهمان جيدًا أبعاد الموقف ولن يسعن لتقليدي ولم يعتبرنه ضعفًا.

 

وقالت ابنتها هنا : أمي طيبة جدًا وتحب معجبيها ووقت الغضب تقاطعنا حتى نعتذر وأراها قوية جدًا وطيبة، وتتفاهم معنا كأصدقاء، وتحب النظافة ولكن أنا مختلفة عنها، وزملائي يعلمون أن أمي مشهورة ولكن لا يسمعون أغانيها، وأحب فيها أنها جميلة وحقيقية وقوية جدًا، وقالت : أمي قوية وجميلة ولكن لا أحبها أن تفاجئني، وقالت هنا : أمي تغني في غرفتها المجاورة لنا، وأنا أريد أن أنام وأحب أغنية كلها غيرانة.

 

وقالت شيرين : مريم رسامة ماهرة وتحب الحلويات ومتفوقة في المدرسة، وهنا نجمة تيك توك، وتعطي مواعظ ولديها عقلية راجحة أكبر من سنها، وتريد أن تكون مشهورة.

 

 

تم نسخ الرابط