رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 أغاني كسرت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة فى 2021 وتصدرت اليوتيوب

سعد - روبي - حسن
سعد - روبي - حسن - بلقيس - حمزة

نجح عدد من الأعمال الغنائية خلال 2021، في التفوق على غيرها من حيث عدد المشاهدات عبر موقع يوتيوب، حيث جاء في المركز الأول لهذا العام الديو الغنائي الذي جمع سعد لمجرد وزهير بهاوي، أغنية لوجه التاني، حيث حقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية 195 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، لتتصدر بذلك الأغاني العربية التي تم طرحها في 2021.

 

فيما جاء حمزة نمرة في المركز الثاني بأغنية فاضي شوية، والتي كسرت حاجز الـ 191 مليون مشاهدة، وهو ثاني أكبر عدد مشاهدات يحققه نمرة بعد أغنية داري يا قلبي، التي حققت 257 مليون، وأغنية فاضي شوية من كلمات خليل عز الدين، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبدالوهاب. 

 

كذلك حققت روبي هذا العام نجاح كبير على مستوى الغناء، بعدما طرحت ألبوم حتة تانية، واستطاعت الأغنية التي حملت اسم الألبوم أن تحقق مشاهدات وصلت لـ 144 مليون مشاهدة في خلال 9 أشهر، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

 

ودخل حسن شاكوش وياسمين رئيس قائمة الأكثر مشاهدة عربيًا خلال 2021، بعد أن حقق الديو الذي جمعهما والذي حمل اسم حبيبتي، مشاهدات تجاوزت حاجز الـ 132 مليون، وذلك في 7 أشهر من طرحها، والأغنية من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش.

 

أيضًا استطاع الديو الغنائي الذي جمع بلقيس وسيف نبيل بعنوان ممكن، أن يتجاوز حاجز الـ 100 مليون مشاهدة في 7 أشهر فقط، حيث حقق العمل 108 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات سيف الفارس، وألحان سيف نبيل.

 

 

تم نسخ الرابط