رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي ووائل كفوري .. مشاهير واجهوا الموت بالحياة فى 2021

وائل كفوري - ياسمين
وائل كفوري - ياسمين عبد العزيز - كريم فهمي

شهد عام 2021، مرور عدد من النجوم بأزمات صحية كبيرة، ومنهم ياسمين عبدالعزيز، التى واجهت أزمة صحية خطيرة في يوليو 2021، حين أعلن زوجها أحمد العوضي عبر حسابه على فيسبوك دخول ياسمين إلى المستشفى لإجراء علمية جراحية خطيرة، طالبًا الدعاء لها بالشفاء العاجل، لتكسب وقتها تعاطف معجبيها ونجوم الوسط الفني، قبل سفرها إلى سويسرا وتلقي العلاج اللازم.

 

وعانت ياسمين من خطأ طبي تسبب في تدهور حالتها الصحية، قبل أن تستعيد عافيتها، وتظهر فى نوفمبر الماضي في حلقة ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وتكشف للجمهور أسرار رحلتها العلاجية، وتعبر عن صعوبة وضعها حيث كانت تقترب من مفارقة الحياة، وقالت : التربي كان بيجهز لي القبر.

 

كما عانى كريم فهمي من وعكة صحية مفاجئة في سبتمبر الماضي، حيث تعرض لجلطتين في الرئة، مما تطلب نقله إلى المستشفى، والبقاء داخل العناية المركزة لأيام، قبل أن يعود إلى منزله لاستكمال العلاج به، ولم يتمكن من المشاركة أو الاتفاق على أية أعمال فنية في تلك الفترة، قبل أن يكشف خبر أبيض مؤخرا عن تعاقده على مسلسل مع ريهام عبد الغفور، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

 

كما تعرض وائل كفوري في أكتوبر الماضي، لحادث سير مروع على أحد الطرق السريعة بمنطقة الجبيل اللبناني بإتجاه بيروت، حيث نتج الحادث عن وقوع سيارة وائل في حفرة كبيرة على الطريق ألحقت الضرر بسيارته، ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية، ومعالجة بعض الكدمات في جسده، قبل أن يحيى كافوري بعدها بأيام حفلاً غنائيًا كبيرا بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات فى الأردن، ويطمئن الحضور على حالته الصحية.

 

وأصيب نضال الشافعي في أغسطس الماضي، بانفجار في القولون، أثناء تصوير مشاهده في فيلم ميني بار مع منة فضالي، ليجري بعدها عملية جراحية، قام على إثرها باستئصال جزء من القولون، ليلقى الشافعي تعاطفًا واسعًا من الجمهور ويتصدر مؤشرات البحث، قبل أن يغادر المستشفى في أواخر سبتمبر الماضي، ويستكمل العلاج في منزله.

 

كما عانى صلاح عبدالله من أزمة قلبية في أغسطس الماضي ،استدعت نقله للمستشفى، ليجري عملية قسطرة وتركيب دعامة، ويوضع في العناية المركزة،  قبل أن تتحسن حالته في سبتمبر، ويعود إلى المشاركة في الأعمال الفنية من جديد.

 

كذلك أجرت الإعلامية إيمان الحصري عملية جراحية في أبريل الماضي، تعرضت خلالها لخطأ طبي، تسبب في تدهور حالتها الصحية، كما دخلت بعدها في سلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة، قبل أن تقضي رحلة علاج في ألمانيا، وتتعافي وتفاجئ الجميع بالمشاركة في تقديم حفل طريق الكباش بمدينة الأقصر بنوفمبر الماضي.

 

ومنذ أيام فوجئت سمية الألفي بإصابتها بورم خبيث، حين عانت من التعب، وقامت بإجراء بعض الفحوصات الطبية التي كشفت عن معاناتها مع مرض السرطان، ونقلت بعدها إلى المستشفى، لتجري عملية استئصال ورم بالصدر، لتغادر المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، وتظهر بعدها في العرض الخاص لفيلم ريتسا، برفقة أبنها أحمد الفيشاوي بطل العمل مع محمود حميدة.

 

وتعرض شريف دسوقي لبتر في قدمه فى مايو الماضي، إثر معاناته من إصابة قديمة في قدمه كانت تتطلب إجراء عملية بها، قبل أن تسوء حالته، وينقل إلى المستشفى ليجري العملية بالفعل، ويمر بمرحلة التأهيل النفسي، ليخرج بعدها في يوليو، ويتحرك على الكرسي المتنقل.

 

 

تم نسخ الرابط