رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دخلت ماسبيرو بالصدفة واستضافت أهم نجوم المجتمع .. محطات في حياة الإعلامية الراحلة عزة الأتربي

عزة الأتربي
عزة الأتربي

رحلت مساء أمس الثلاثاء، الإعلامية الكبيرة عزة الإتربي عن عمر ناهز 74 عامًا، فهي من مواليد المنصورة، عام 1947، وانتقلت إلى القاهرة والتحقت بمدرسة الأورمان بالدقي، ثم كلية الآداب قسم الاجتماع، ثم التحقت بالتليفزيون المصري عام 1968 صدفة عن طريق القوى العاملة، حتى وصلت إلى أعلى المناصب في المبنى التاريخي. 

 

وبدأ اسم عزة الإتربي يتردد منذ ظهورها الأول ببرنامج مرحبًا عام 1985، بعد أن عملت لفترة طويلة مذيعة ربط، وكان البرنامج يهدف للترويج السياحي، إذ تجولت كاميرا البرنامج فى مختلف محافظات مصر وفي سيناء وشرم الشيخ، واستمر البرنامج نحو 4 سنوات. 

 

وارتبط في أذهان المشاهدين اسم عزة الإتربي بالبساطة، حيث عرفها الجمهور بثقافتها ورقيها وقدمت العديد من البرامج منها وادي النيل ونادي رجال الأعمال، وأهل المغنى، واستضافت خلاله عدد من النجوم ومنهم محمد منير، وسميرة سعيد، وأنوشكا.

 

ثم قدمت بعد ذلك برنامج سهرة على الهواء على القناة الثانية، كذلك قدمت برنامج سهرة السبت، ومن بين أبرز البرامج التي علقت في أذهان الجمهور برنامج ذكريات وحكايات، والذي استضافت خلاله عزة الإتربي نجوم المجتمع المصري في كل المجالات في حديث عن أعمالهم ومشوارهم المهني والفني وذكرياتهم الانسانية وحكاياتهم.

 

 

تم نسخ الرابط