رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطالها حلا شيحة ونيللى كريم وأصالة ومحمد فراج .. أشهر زيجات الوسط الفني 2021

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور - حلا شيحة ومعز مسعود - محمد فراج وبس

شهد عام 2021 أكثر من حالة زواج بين نجوم الوسط الفني، ومن أبرزها حلا شيحة، التي احتلفت بزواجها من الداعية معز مسعود، في فبراير 2021، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر الحضور علي أقارب العروسين، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

كما فجرت  نيللي كريم مفاجأة في أغسطس 2021، بإقامة حفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، في الساحل الشمالي، بحضور العديد من الفنانين ومن ضمنهم، كاملة أبو ذكري، لبلبة وكارول سماحة وغيرهم.

 

كما أعلنت أصالة نصري عن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق الحسن، ونشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وظهرت أصالة وهي ترتدي فستان أبيض مع فائق الحسن وعلقت : من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي، بحمل له الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حولت مشاعرنا .. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق .. معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح ويفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو.

 

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي في 11 يونيو الماضي بعقد قرانهما، وذلك في حفل صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، كما احتفل نادر حمدي في بداية عام 2021 بزواجه من المنتجة سارة حسني، وأقيم الحفل بأحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد كبير من الفنانين.

 

كذلك أعلن خالد عليش زواجه من الإعلامية ميرهان عمرو، في نوفمبر 2021، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، فيما فاجأ حسن أبو الروس متابعيه بحفل زفافه، الذى أقيم الحفل وسط الألعاب في أحد الملاهي، بينما احتفل أحمد سعد في 21 أغسطس بحفل زفافه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

 

كذلك أعلنت هاجر أحمد زواجها من أحمد الحداد، بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين فقط، واحتفل عمرو سلامة بزواجه من المهندسة السينمائية مروة البرماوي، وأقيم حفل الزفاف على أحد الشواطئ الساحلية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

 

 كما احتفل هاني عادل بزواجه من الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود، وأخذ الحفل طابع أفلام هوليود الرومانسية.

 

 

تم نسخ الرابط