رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إصابة داليا البحيرى وزوجها وأبنائهما بفيروس كورونا

داليا البحيري وزوجها
داليا البحيري وزوجها وأولادهما

أعلن رجل الأعمال حسن سامى إصابته بفيروس كورونا، وزوجته داليا البحيري، وأبنائهما قسمت وحبيبة، وزوجها آدم، وذلك خلال بوست كتبه علي حسابه الشخصي بموقع فيسبوك : قدر الله وما شاء فعل.. أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا.. وجاري اختبار باقي الفريق..الحمد لله علي كل شيء، دعواتكم.

 

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يصاب فيها حسن سامي بفيروس كورونا، حيث أصيب بالفيروس في العام الماضي، ولم يصب وقتها أحدا من أفراد أسرته، حيث أجرى وقتها أفراد الأسرة التحاليل والمسحات اللازمة وجاءت جميعها سلبية.

 

وتحضر داليا البحيري حاليا للجزء الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، ومن المقرر عرض العمل في سباق دراما رمضان المقبل 2022، فيما سيبدأ تصوير العمل في يناير المقبل، لكي يتم الانتهاء من تصويره في أقرب وقت ممكن.

 

مسلسل يوميات زوجة مفروسة من بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، شيماء سيف، الطفل سليم هاني، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخة، سلوى عثمان، وعلاء زينهم، ومن إنتاج وإخراج أحمد نور.

 

كما شاركت داليا مؤخرا في بطولة مسرحية أبو العربي، التي يقوم ببطولتها هاني رمزي، حجاج عبد العظيم، أحمد فتحي، محمد جمعه، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، وآخرين، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

 

 

تم نسخ الرابط