رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير ودلال وسهير وخليل والعلايلى ويوسف شعبان .. نجوم رحلوا فى عام 2021

نجوم رحلوا فى 2021
نجوم رحلوا فى 2021

نستقبل غدًا العام الجديد 2022، ونودع 2021 الذي شهد رحيل الكثير من النجوم المصريين والعرب، ومنهم من رحل بعد إصابته بفيروس كورونا، وآخرين رحلوا لأسباب مرضية مختلفة، بعد أن قدموا عدة أعمال صنعت نجوميتهم وشعبيتهم الكبيرة.

 

كانت البداية مع الكاتب المصري وحيد حامد، والذى رحل إثر أزمة صحية تعرض لها، بعد دخوله العناية المركزة، ورحل عن عالمنا عن عمر ناهز 77 عامًا، تاركًا خلفه إرثا فنيًا ضخمًا، كما رحل هادي الجيار عن عمر 71 بعد معاناة قصيرة مع فيروس كورونا، بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل الاختيار 2، وترك أحبائه في الوسط الفني وخارجه في صدمة وحزن كبير على فراقه.

 

ورحل الموسيقار اللبناني الشهير إلياس الرحباني متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ليترك لنا مكتبة موسيقية عظيمة، فيما رحل عزت العلايلي بسبب أزمة صحية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، ورحل الفنان القدير يوسف شعبان، بعد صراع مع فيروس كورونا، والذي أصيب به أثناء مشاركته في مسلسل ملوك الجدعنة، وتوفي في مستشفى العجوزة عن عمر ناهز 90 عامًا.

 

كما توفي الفنان الكبير أحمد خليل، عن عمر ناهز 80 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك عقب الانتهاء مباشرة من تصوير مشاهده في حدوتة حكايتي مع الزمان، التي شارك في بطولتها مع ميرفت أمين، ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة سهير البابلي عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر، دخلت على إثرها غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

 

أيضًا شهد عام 2021 رحيل واحد من أهم ممثلي الكوميديا في مصر والعالم العربي حيث رحل في شهر مايو الماضي الفنان الكبير سمير غانم بعد صراع مع فيروس كورونا، الذي نقل بسببه إلى المستشفى ليرحل بعد أيام قليلة من دخوله العناية المركزة، بينما عانت دلال عبدالعزيز من تداعيات فيروس كورونا، وظلت في العناية المركزة لأكثر من شهرين ونصف، حتى لحقت بزوجها الفنان سمير غانم بعد أكثر من 80 يومًا على وفاته.

 

كما رحل الأستاذ الجامعي والمخرج المسرحي محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، عن عمر ناهز الـ 63 عامًا، ورحل عزت العلايلي عن عالمنا عن عمر ناهز 86 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية، بينما رحلت أحلام الجريتلي، عن عمر ناهز 73 عامًا بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

 

ومؤخرًا توفى الفنان الكبير محمد ريحان في إحدى المستشفيات، بعد إصابته بفيروس كورونا ومعاناته مع الفشل الكلوي، وأخيرًا رحل الفنان القدير محب كاسر، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى مستشفيات الأورام حيث كان يقضي أيامه الأخيرة.

 

 

تم نسخ الرابط