رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القصة الكاملة لفيلم الكاهن بطولة إياد نصار ودرة وفتحى عبدالوهاب قبل انطلاق عرضه اليوم

إياد ـ درة ـ فتحي
إياد ـ درة ـ فتحي

ينطلق بعد ساعات العرض الخاص لفيلم الكاهن، الذى يلعب بطولته عدد كبير من النجوم، وذلك بإحدى سينمات 6 أكتوبر، فى تمام التاسعة مساء.

 

الأبطال

 

فيلم الكاهن يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، جمال سليمان، بهاء البرلسي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد ناير.

 

مفاجآت الفيلم 

 

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تقلب الموازين خلال أحداث الفيلم، الذى يكشف العديد من المفاجآت، وتنقلب الأحداث رأساً على عقب،  في إطار من الإثارة والتشويق، وليس أكشن ورعب كما تم الترويج له، كما يناقش الفيلم عدة قضايا متعلقة بالخصوصية ومخاطر التكنولوجيا في حياتنا والتي نستخدمها بشكل مستمر.

 

أبرز شخصيات الفيلم 

 

ويجسد حسين فهمي خلال الفيلم دور الكاهن، بينما يظهر إياد نصار خلال العمل بشخصية تعاني من اضطراب نفسي، ويتزوج من درة التي تلعب دور فيروز وتعمل صحفية، فيما يجسد فتحي عبد الوهاب دور رئيس مباحث جنائية حول جرائم القتل.

 

بينما يجسد بهاء البرلسي ضمن أحداث الفيلم، دور رئيس إحدى المنظمات الإرهابية، التي تهدف إلى زعزعة استقرار الوطن، والذي سيكون محوري في أحداث الفيلم، فيما يجسد جمال سليمان شخصية أكمل شمس، وهو رجل أعمال يمتلك قنوات فضائية وصحف، وتجسد حنان سليمان شخصية دكتورة تعالج الناس بالأعشاب الطبيعية.

 

إياد بديل هاني 

 

وكان قد بدأ تصوير فيلم الكاهن في سبتمبر الماضي، وشارك إياد نصار بدلا من هاني سلامة، والذي اعتذر عن الفيلم في الفترة الماضية بسبب انشغاله بأعمال فنية أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط