رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Spider man في الصدارة بـ مليار دولار وكيانو ريفز يحقق 70 مليون دولار بـ The Matrix

The Matrix - Spider
The Matrix - Spider man

حقق أحدث أفلام سبايدر مان No Way Home، والذي تم عرضه منتصف ديسمبر الجاري، إيرادات تجاوزت حاجز المليار دولار عالميًا، وذلك بعد أن حقق أقوى افتتاحية في زمن جائحة كورونا، والتي وصلت لـ 590 مليون حوالي 3 أيام فقط، وتصدر إيرادات هذا الأسبوع أيضًا بعد أن أضاف 81 مليون دولار، والفيلم من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند في دور بيتر باركر سبايدر مان، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين.

 

فيما جاء في المركز الثاني لهذا الأسبوع، الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن، Sing، والذي يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات النجم الأمريكي ماثيو ماكونهي، وسكارلت جوهانسون، وحقق الفيلم بعد أول 5 أيام عرض 41 مليون دولار. 

 

بينما جاء فيلم The Matrix Revolutions، والذي عرض الأربعاء الماضي، بإيرادات ضعيفة في أيام الافتتاح حيث حقق الفيلم 22.5 مليون محليًا، كما حقق إجمالي إيرادات حول العالم وصلت لـ 69 مليون دولار، والفيلم من بطولة كيانو ريفز، كاري آن موس، يحيى عبدالمتين، ومن إخراج لانا وتشاوسكي.

 

وهذا بالإضافة للجزء الجديد من فيلم The King’s Man، والذي حقق إيرادات ضعيفة مقارنًا بالأجزاء السابقة، حيث وصلت إيرادات العمل بعد أيام قليلة من عرضه، إلى 10 مليون دولار عالميًا، والفيلم من بطولة رالف فاينس، جيما آرتيرتون، ريس ايفانز، ومن إخراج ماثيو فون. 

 

 

تم نسخ الرابط