رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا ورامي صبري والجسمي وميريام فارس ونجوى كرم .. نجوم حفلات رأس السنة بالإمارات

نجوم حفلات العام
نجوم حفلات العام الجديد

يحرص نجوم الغناء في الوطن العربي على الاحتفال مع جماهيرهم بالسنة الجديدة، وذلك من خلال إحياء حفلات غنائية في أجواء مبهجة تدعو للتفاؤل لبداية عام سعيد على الجميع.

 

ومن المقرر أن تستحوذ الإمارات على نصيب الأسد من حفلات النجوم في العام الجديد، وتستقبل مجموعة كبيرة من النجوم قبل إسدال الستار على 2021.

 

وتستعد إليسا لإحياء حفلًا غنائيًا في جزيرة المارية بأبوظبي في 31 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات الاحتفال برأس السنة الجديدة، وذلك بعد حفلها الأخير في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

كما يحيى حسين الجسمي حفلًا جديدة بموطنه، في العاصمة أبو ظبي في 31 ديسمبر الجاري، ويأتي ذلك بعد مشاركته مؤخرا في احتفالية اليوم الوطني ال50 للإمارات في مطلع الشهر الجاري على مسرح المجاز بالشارقة.

 

ويحيى رامى صبرى، حفله الجديد براس الخيمة بالإمارات، في 31 ديسمبر، ضمن فعاليات الاحتفال برأس السنة، ويقدم خلاله باقة مميزة من أبرز أغانيه ما بين القديم والجديد.

 

وتطل ميريام فارس على الجمهور الإماراتي بحفلها في 29 ديسمبر المقبل بمدينة دبي، بعد إحيائها حفلًا شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا في العاصمة أبو ظبي، حيث أشعلت المسرح بأشهر أغانيها.

 

كما تحضر نجوى كرم للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، بحفل ضخم بالاشتراك مع السوري ناصيف زيتون، بمسرح دبي فستيفال، في 31 ديسمبر الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط