رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا نور الدين بطلة أمام مصطفى شعبان في مسلسل دايمًا عامر رمضان 2022

ميرنا نور الدين -
ميرنا نور الدين - مصطفى شعبان

يواصل صناع مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان، التحضيرات النهائية الخاصة بالعمل، قبل البدء في مرحلة التصوير خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للعرض في موسم رمضان 2022، ويشرف على مرحلة الكتابة أحمد عبدالله وسيناريو وحوار ورشة مايكل عادل، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

وعلم خبر أبيض، أن ميرنا نور الدين تعاقدت على المشاركة في بطولة المسلسل، لتقدم دور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان، وبذلك انضمت ميرنا إلى باقي النجوم المشاركين في المسلسل وهم : محمد ثروت، أحمد فتحي، صلاح عبدالله، لبلبة، شريف دسوقي، محمد جمعة، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين. 

 

ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمع مصطفى شعبان بالمخرج مجدي الهواري، بعد ما يقرب من 9 سنوات، حيث كان آخر تعاون بينهما في مسلسلي الزوجة الرابعة والذي عرض عام 2012، ومزاج الخير 2013.

 

الجدير بالذكر، أن ميرنا نور الدين تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في ضمن مسلسل سوشيال بطولة أحمد زاهر، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر منصة VIU، والمسلسل من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

كما تنتظر ميرنا عرض فيلم الجريمة الذي يجمعها بـ أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسى، حجاج عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه 5 يناير بالسينمات. 

 

تم نسخ الرابط