رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي ينشر صورة مع غادة عادل ونيللي كريم : مسلسل وجه القمر كان السبب إن الناس تشوفنا

أحمد الفيشاوي وغادة
أحمد الفيشاوي وغادة عادل ونيللي كريم

شارك أحمد الفيشاوي متابعيه على إنستجرام، بصورة تجمعه بـ غادة عادل ونيللي كريم، من كواليس مسلسل وجه القمر، والذي عُرض عام 2000. 

 

وعلق الفيشاوي على الصورة قائلاً : الصورة دي من 22 سنة من كواليس مسلسل وجه القمر مع الجميلة فاتن حمامة، أحمد رمزي، وجميل راتب، وتابع : المسلسل دا كان السبب أن الناس تشوفنا وتعرف أسامينا أحمد الفيشاوي ونيللي كريم وغادة عادل .. أحلى أيام سنة 2000. 

 

 

وفي سياق آخر، يعرض للفيشاوي حاليًا بدور العرض السينمائية فيلم ريتسا، الذي يشارك في بطولته بجانب كل من محمود حميدة، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مى الغيطى، مريم الخشت، وكارولين عزمى، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ومن إنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.

 

كما ينتظر كذلك عرض فيلم قمر 14، الذي يناقش 5 قصص حب تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تسهم فى قتل الحب، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 12 يناير القادم، والعمل من بطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، كل من : خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط