رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدى ينشر صورته مع نجله أحمد : ورث الوسامة والشجاعة ونسى يورث الطول

محمد هنيدي ونجله
محمد هنيدي ونجله أحمد

شارك محمد هنيدي جمهوره، بصورة جديدة تجمعه بنجله الأكبر أحمد، وذلك عبر حسابه الخاص علي موقع فيسبوك، وعلق قائلا : أحمد هنيدي، سعيد جدا بعلم الوراثة لما يكون دقيق، ورث الوسامة الشديدة والشجاعه والجرأة والشراسة، ونسي يورث الطول.

 

يذكر أن هنيدي يواصل حاليا تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي، مع مني زكي، ويتناول الفيلم بشكل كوميدي أزمات الحياة الزوجية، التي تقع بين زوجين، هما محمد هنيدي ومنى زكي، بعد مرور عشر سنوات على الزواج، كما يلقي الضوء على الأزمات الزوجية التي تحدث في الوقت الحالي، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

ويعد فيلم الجواهرجي، التعاون الثاني الذي يجمع بين هنيدي ومني زكي، حيث تألقا سويا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي تم إنتاجه في 1998، وهو من بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد.

 

وكان آخر أعمال هنيدي السينمائية، فيلم الإنس والنمس، والذي يعرض حاليا في دور السينما، والفيلم بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية تحسين، ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده.

 

 

تم نسخ الرابط