رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يحتفلون بـ الكريسماس : we wish you a merry christmas

النجوم يحتفلون بـ
النجوم يحتفلون بـ الكريسماس

احتفل عدد من نجوم الفن بأعياد الكريسماس وشاركوا جمهورهم ومتابعيهم بالصور عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم : ليلى علوي التي نشرت صورة تجمعها بعائلتها، مرتدين ملابس الكريسماس، عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام وعلقت : استمتع بعيد الميلاد المبارك مع العائلة والأصدقاء وأحبائك.

 

 

كذلك نشرت هند صبري فيديو لها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، وظهرت بإطلالة مميزة باللون الأسود، أمام شجرة الكريسماس، وعلقت : ليكن لكم عيد ميلاد مجيد، واجعلوا قلوبكم تنير.

 

 

واحتفل أحمد حاتم بعيد ميلاده والذي يتزامن مع أعياد الكريسماس، ونشر صوره له عبر إنستجرام، وظهر في منزله وهو يرتدي يرتدي ملابس مزينة بشجرة الكريسماس، وعلق : 34 سنة .. كريسماس مجيد.

 

 

أما لقاء الخميسي فاحتفلت بالكريسماس مع زوجها وأبنائها، حيث نشرت صورًا من الاحتفال عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت لقاء وأسرتها  وهم يرتدون جميعًا ملابس باللون الأحمر ومزينة بشجرة عيد الميلاد، وعلقت لقاء : عيد ميلاد سعيد.

 

 

وكذلك ميريام فارس نشرت فيديو، ظهرت فيه مع أبنائها، مع شخصية بابا نويل داخل منزلها بأجواء إحتفالية، وعلقت : أجواء الكريسماس في منزل ميتري.

 

 

فيما احتفل عمرو دياب بصحبة الكثير من النجوم ومنهم، محمد حماقي، عمرو يوسف، تامر حبيب، والمخرج طارق العريان بالكريسماس، حيث انتشر صور لهذا لاحتفال على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت إعجاب المتابعين وجماهير النجوم.

 

 

وحرصت أصالة على الاحتفال بالكريسماس، وسط أبنائها على وآدم طارق العريان، وابنتها شام الذهبى وخطيبها أحمد هلال، في أمسية عائلية وسط أجواء الإحتفال مع شجرة الكريسماس، حيث نشرت شام صور من الاحتفال عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وعلقت : عيد ميلاد سعيد من أحبائى لكم.

 

 

 

تم نسخ الرابط