رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين وهنا ومريم في ضيافة صاحبة السعادة ليلة رأس السنة

شيرين وابنتيها
شيرين وابنتيها

تحل النجمة شيرين عبدالوهاب ضيفة علي برنامج صاحبة السعادة في أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وسيكون بصحبتها في الحلقة لأول مرة أيضًا إبنتيها مريم وهنا، وذلك بمناسبة العام الجديد بصحبة إسعاد يونس في سهرة خاصة ليلة رأس السنة على شاشة قناةDMC .

 

وخلال السهرة التي تظهر فيها شيرين مع إبنتيها مريم وهنا، تكشف مزيدًا من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية، وتحسم الجدل حول العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها خلال الفترة الأخيرة، وكذلك تكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعاً في الشارع المصري، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

يذكر أن شيرين عبدالوهاب طرحت أحدث أغنياتها بعنوان وبحلفلك، أمس، عبر قناتها على يوتيوب، وذلك ضمن ألبومها الجديد، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود نور، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي، وإنتاج شركة روتانا.

 

وكانت شيرين قد طرحت أغنيات كلها غيرانة، القماص، خاصمت النوم، وعدد آخر من الأغاني في الفترة الأخيرة، فيما أثارت شيرين عبدالوهاب جدلا واسعا عند ظهورها حليقة الشعر منذ أيام في حفلها الأخير بأبو ظبي، بعد تبادل التصريحات بينها وبين طليقها حسام حبيب.

 

 

تم نسخ الرابط