رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الحجار لـ سهرانين : والدي رفُض في الإذاعة بسبب اسم الحجار ومحمد الحلو : كنت بطل الجمهورية في الجودو

محمد الحلو - أمير
محمد الحلو - أمير كرارة - علي الحجار

حل محمد الحلو وعلي الحجار مساء اليوم الخميس، ضيفان على أمير كرارة، في حلقة جديدة من برنامج سهرانين، المذاع عبر فضائية ON، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً. 

 

وكشف محمد الحلو في بداية اللقاء عن تفاصيل بداياته في عالم الفن حيث قال : من صغري وأنا عاشق للغناء، وغنيت في عمر الـ 6 سنوات لأم كلثوم، والراحل إبراهيم الحجار والد علي شجعني على تلك الخطوة ودعمني في مشواري.

 

وتابع الحلو عن حلمه منذ الطفولة : لعبت العديد من الرياضات، وأنا في مرحلة الشباب، كما أنني كنت بطل الجمهورية في لعبة الجودو، ولكن منذ طفولتي، وكان حلمي هو الغناء فقط.

 

وأضاف علي الحجار عن بداياته : أيضًا كانت بدايتي في عالم الغناء بعمر الـ 5 سنوات، وأولى الأغاني التي قدمتها كانت لأم كلثوم، وهي أغنية لسه فاكر.

 

وتابع عن سر رفض والده دعمه في عالم الغناء مثلما دعم الحلو : والدي تعرض لأزمات كثيرة في هذا المجال، ولعل أبرزها مشاجرته مع رئيس الإذاعة، الذي رفضه بعد أن طلب تغيير اسمه بسبب عدم توافق اسم الحجار مع مطرب أغاني رومانسية، ولكن رفض أبي بشدة وحدثت مشادة، وقد حدث معي نفس الموقف، فبعد أن اكتشفني بليغ حمدي، أصّر على أن أغير اسم الحجار، ولكني رفضت مثل أبي. 

 

 

تم نسخ الرابط