رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الطفل عمر شريف بطل فيلم برا المنهج يجسد شخصية أحمد عز وهو طفل في فيلم الجريمة

عمر شريف - أحمد عز
عمر شريف - أحمد عز

عُرض فيلم برا المنهج، يوم 15 ديسمبر الجاري، وحقق إيرادات مقبولة حتى الآن، ويقوم ببطولته كل من ماجد كدواني، وروبي، ومن إخراج عمرو سلامة، الذي أسند للطفل عمر شريف دور بطولة في أول عمل فني له.

 

وعلم خبر أبيض أن الطفل عمر شريف يشارك في فيلم الجريمة المقرر عرضه في يناير المقبل، ويقدم خلال الأحداث شخصية أحمد عز في مرحلة الطفولة، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج شريف عرفة.

 

وقام الطفل عمر شريف بدور البطولة في فيلم برا المنهج، بجوار ماجد الكدواني الذي ظهر بلوك مختلف تمامًا، وظهرت روبي بشخصية مُدرسة موسيقى وتتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية، ويناقش قضية التنمر.

 

فيلم الجريمة بطولة أحمد عز، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي في فترة السبعينيات.

 

فيلم برا المنهج، من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ومن بطولة روبي، ماجد الكدوانى، عمر شريف، أسماء أبواليزيد، شريف الدسوقي، ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أسماء أبو اليزيد وأحمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط