رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برا المنهج يحقق مليون و400 ألف وريتسا يحصد 800 ألف جنيه في أول أسبوع عرض

برا المنهج - ريتسا
برا المنهج - ريتسا

نجح فيلم برا المنهج لـ ماجد الكدواني وروبي، في حصد كثير من الإشادات، حيث حقق بعد أول 24 ساعة من عرضه 100 ألف جنيه، وبعد أول أسبوع من عرض الفيلم نجح في تحقيق إيرادات وصلت إلى مليون و 400 ألف جنيه.

 

فيلم برا المنهج من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ومن بطولة روبي، ماجد الكدوانى، عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقي، ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما التشويقية، حيث يناقش الفيلم قضية التنمر من خلال علاقة صداقة غير مسبوقة تتطور بين رجل أعمال بالغ وصبي يعاني من تنمر زملائه في المدرسة، لينطلقا معًا في رحلة فريدة لاكتشاف وتحقيق الذات.

 

بينما حقق فيلم ريتسا إيرادات وصلت ألى 800 ألف جنيه من وقت عرضه، وتدور أحداث الفيلم في مدينة الإسكندرية حول 3 قصص تجمع شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص، إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم.

 

والفيلم من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مى الغيطى، مريم الخشت، وكارولين عزمي، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ومن إنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.

 

 

تم نسخ الرابط