رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أدهم نابلسي يحذف 10 أغنيات من قناته بعد اعتزاله ويؤكد : أنا لا مفتي ولا شيخ وماقلتش إن الفن حرام

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

أعلن أدهم نابسلي حذف 10 أغانٍ من قناته الرسمية على يوتيوب، بعد أن حققت ملايين المشاهدات، مؤكدا أنه سيحذف باقي الأغاني تباعا.

 

وسبق وأعلن نابلسي مؤخرا اعتزاله الغناء، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك، وقال فيه : هذا الفيديو لأقول لكم خبرا سعيدا جدا بالنسبة لي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر، الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين.

 

وبعد أن أثار خبر اعتزال أدهم نابلسي ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقل الغضب إلى الفنانين والمشاهير، خرج أدهم ليرد على الاتهامات التى لاحقته والتى أشارت إلى أنه قال إن الفن حرام، ليقول فى تصريحات للتلفزيون الأردنى، : أنا لا مفتي ولا شيخ، أنا بني آدم بغلط، وكنت بحكم على نفسي.

 

وفى وقت سابق كشف أدهم عن خطواته القادمة، وقال في تصريح لبرنامج الحكاية، مع عمرو أديب : حاليًا أنا في مرحلة التفكر، وسأكون قريب من جمهوري، لأني أحب أن يكون لي تأثير إيجابي.

 

وأضاف : منذ دخولي المجال وأنا مش مرتاح، وكنت حاسس إني ماشي في طريق مش مناسب ليا، وحاولت أعمل أفضل ما يمكن، وكل واحد أدرى بنفسه من الناس، وأنا بتكلم عن تأثير مجال شغلي ده على حياتي العائلية، ومبسوط إني قدرت آخد القرار ده، لأني مقدرتش أكون بالمجال وأرضي ربي.

 

 

تم نسخ الرابط