رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاحه العام الماضي في لعبة نيوتن وخلي بالك من زيزي .. ممدوح خارج السباق الرمضاني 2022

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حقق محمد ممدوح نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي 2021، وذلك من خلال مسلسلين الأول هو لعبة نيوتن مع منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، والعمل من تأليف مها الوزير وإخراج تامر محسن، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، ومسلسل خلي بالك من زيزي، مع أمينة خليل، علي قاسم، أسماء جلال، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح قرر عدم خوض السباق الرمضاني 2022، واعتذر عن عدة أعمال أهمها مسلسل مشوار لحد هناك مع محمد رمضان ودينا الشربيني – كما كشف خبر أبيض من قبل–.

 

ويعرض لـ محمد ممدوح حاليًا في السينمات فيلم أبو صدام، بعد حصوله من خلاله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وهو من بطولته وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، علي قاسم، وعلي الطيب، وقصة وإخراج نادين خان، وتأليف محمود عزت، وموسيقى شريف ثروت.

 

وتدور أحداث فيلم أبو صدام حول سائق تريلا، يجسد دوره محمد ممدوح، والذي يقوم يقوم بعملية نقل على طريق الساحل الشمالي بعد غيابه عن العمل لسنوات، لذلك يقرر أن ينجز مهمته بإتقان، دون أخطاء، لكنه يواجه صعوبات على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته، في أجواء من الإثارة والمغامرة.

 

 

تم نسخ الرابط