رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح يعتذر عن مسلسل مشوار لحد هناك مع محمد رمضان ودينا الشربيني

دينا - ممدوح - رمضان
دينا - ممدوح - رمضان

يواصل محمد رمضان خلال الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد مشوار لحد هناك، والذي سيستأنف تصويره بعد إجازة احتفالات الكريسماس، ويشاركه دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

وانتشرت في الأيام الماضية أخبار ترشيح محمد ممدوح للمشاركة في بطولة المسلسل، وقال محمد ممدوح في تصريح خاص : بالفعل تم ترشيحي للعمل، لكن اعتذرت عن العمل وأتمني لفريق العمل التوفيق.

 

وكشف خبر أبيض سابقًا أن محمد رمضان يجسد خلال الأحداث شخصية سائق تاكسي فيما سيؤدي بيومي فؤاد شخصية محامي ضمن الأحداث، كذلك تؤدي دينا الشربيني دور خادمة في البيوت.

ويعرض لمحمد ممدوح حاليًا في السينمات فيلم أبو صدام بعد حصوله من خلاله علي جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وهو من بطولته هو وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، وقصة وإخراج نادين خان، وتأليف محمود عزت، وموسيقى شريف ثروت.

 

وتدور أحداث فيلم أبو صدام حول سائق تريلا، يجسد دوره محمد ممدوح، والذي يقوم يقوم بعملية نقل على طريق الساحل الشمالي بعد غيابه عن العمل لسنوات، لذلك يقرر أن ينجز مهمته بإتقان، دون أخطاء، لكنه يواجه صعوبات على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته، في أجواء من الإثارة والمغامرة.

 

 

تم نسخ الرابط