رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع كريم عبدالعزيز لـ عام 2022 .. استقرار أسري ونجاح في الدراما والسينما

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

سطع نجم كريم عبدالعزيز كثيرًا عام 2021، وهذا بعد النجاحات التي حققها على المستوى المهني، وخاصة بعد تألقه خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل الاختيار 2، وأيضًا تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهوره بشكل لافت مما جعل الجمهور يحتفي به كثيرًا.

 

فيما أشارت توقعات برج الأسد الذي ينتمي له كريم عبدالعزيز أن عام 2022 سيكون بالنسبة له، عام يحسده عليه باقي الأبراج على كافة الأصعدة.

 

فعلى المستوى العاطفي هو عام مميز، من المعروف عن كريم عبدالعزيز شخصية كاريزماتية وعلاقته بزوجته علاقة هادئة لا يشوبها أي خلافات وهذا لابتعادهما الدائم عن الأضواء، ومع ظهورها معه العام الماضي في أحد الاحتفالات لفتا الأنظار بكونهما متفاهمين، وهذا العام سيكون أكثر استقرارًا ودفئًا عاطفيًا بالنسبة له.

 

أما على المستوى المهني، فتوقعت فرح أنه سيكون عام القمة في حياته المهنية وسيحقق نجاحات منقطعة النظير، ومن المعروف حتى الآن عن أعمال كريم لعام 2022، فيلم كيرة والجن، والمنتظر عرضه، أيضًا كان يحضر لفيلم شلة ليبون هذا غير فيلم الفيل الأزرق 3 والذي مازال تحت الإعداد ومع النجاح الساحق الذي حققه الفيلم في جزئيه السابقين من المتوقع أن يكون أيضًا الجزء الجديد بنفس المستوى إن لم يكن أفضل.

 

 

تم نسخ الرابط