رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز يهنئ شقيقه الأكبر بعد عقد قرانه : لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة

كريم وشقيقه وزوجتيهما
كريم وشقيقه وزوجتيهما

هنأ كريم محمود عبدالعزيز، شقيقه الأكبر محمد، والذي احتفل اليوم الثلاثاء بعقد قرانه، في حفل عائلي بسيط، حيث نشر كريم صورة عائلية من عقد القران عبر حسابه على إنستجرام وعلق : مبروك .. لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة.

 

 

وكان محمد محمود عبدالعزيز قد احتفل في الساعات الماضية بتلك المناسبة، كما وجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل محمود عبدالعزيز، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام : رسالة إلى أبي الغالي : أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك مابتفارقنيش بس بجد دى من أكتر المواقف اللى كان نفسى تحضرها معايا.

 

وتابع : رسميًا مستر آند مسز عبدالعزيز .. اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعًا وقانونًا أمام الله وأمام الجميع، الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير.

 

 

وفي سياق آخر، ينتظر كريم محمود عبدالعزيز عرض فيلم من أجل زيكو، يوم 5 يناير القادم، بجميع دور العرض، والفيلم من بطولة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وإسعاد يونس، والفيلم تأليف مصطفى حمدي، ومن إنتاج وإخراج بيتر ميمي.

 

كما يشارك محمد محمود عبدالعزيز، الفترة الحالية، في مسلسل البيت بيتى، بجوار كل من كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، وهو من إخراج خالد مرعى وينتمي لنوعية الأعمال القصيرة حيث تدور قصته في 10 حلقات للعرض على منصة شاهد الرقمية.

 

 

تم نسخ الرابط