رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصور الأولى لـ منى زكي وإياد نصار من كواليس فيلم Perfect Strangers قبل عرضه 20 يناير على نتفلكس

مني زكي ـ إياد نصار
مني زكي ـ إياد نصار

بدأ أبطال النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، الترويج للعمل بعد انتهاء التصوير والمونتاج، وأصبح العمل جاهزًا للعرض يوم 20 يناير على منصة نتفلكس بإسم أصحاب ولا أعز. 

 

حيث نشرت منى زكي منذ قليل عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة لشخصية إياد نصار التي يظهر بها خلال أحداث الفيلم، وعلقت : أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين، كما شارك إياد نصار جمهورة بصورة لـ عادل كرم من أحداث الفيلم وعلق : أنا مش مصدق أن أعز صحابي بيشك فيا.

 

 

 

 

هذا بالإضافة لجورج خباز الذي نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة منى زكي بشخصيتها في الفيلم وكتب : الكتمان ما بحل المشاكل، فيما نشرت نادين لبكي صورة جورج وكتبت : نيّال بنتك فيك.

 

 

 

 

 

وتدور أحداث النسخة العربية من الفيلم في لبنان، حيث تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة شروطها أن يضع الجميع هواتفهم  على طاولة العشاء لجعل الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع، لتتصاعد الأحداث على أن تصبح الأمور أكثر جدية عندما تُفضح الأسرار وتخرج إلى العلن.

 

ويقدم النسخة العربية المنتج محمد حفظي ومن إخراج اللبنانية نادين لبكي ويقوم ببطولة الفيلم منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، ديامان أبو عبود، جورج خباز، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط