رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع شيرين عبدالوهاب فى 2022 : عودة ونجاح في العمل وعلاقة عاطفية جديدة أكثر هدوءًا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كان عام 2021 بالنسبة لـ شيرين عبدالوهاب هو الأقرب لعام الحزن، تعرقلت كثيرًا على صعيد العمل ولم تحقق النجاحات المرجوة لنجمة بحجم شيرين، لكن في نهايته بدأ هذا الحظ السيء في الزوال بطرحها أكثر من أغنية في ديسمبر.

 

وعلى المستوى الشخصي، كان الأمر أكثر ألمًا، حيث انفصلت نهائيًا عن زوجها حسام حبيب، قبل أن تمر بحالة نفسية سيئة جدًا جعلها تظهر حليقة الشعر بالكامل.

 

ويكشف خبراء الأبراج عن طالع برج الميزان، الذي تنتمي له شيرين، وماذا يخبىء لها في عام 2022؟

 

حيث تشير توقعات برج الميزان في 2022 أن يبذل مجهود مضاعف في عمله كي يحصل على النجاح المرجو منه، وشيرين تعمل حاليًا على إنجاز ألبومها الجديد الذي طال انتظاره وربما يكون هذا الألبوم يحتاج للكثير من المجهود، كي يخرج بشكل يليق بها بعد غياب أكثر من 3 سنوات، كما أكدت أشارت التوقعات على أن العلاقات والمعارف قد يفيدون مواليد برج الميزان في دعم العمل والنجاح وتحقيق نتائج جيدة، وهذا ما يحدث فعليًا من أصدقاء شيرين من ملحنين وشعراء يقومون بدعمها بشكل كبير كي تخرج من تلك الأزمة.

 

ويشير الطالع إلى إن هذا العام هو عام نجاح للميزان رغم صعوبته، وكانت قد صرحت شيرين بأنها ستعود عودة قوية سواء بالغناء أو التمثيل وأنها ستقدم 3 أفلام خلال 2022، وهذا مالم يحدث من قبل.

 

وعلى الصعيد العاطفي، تفيد توقعات برج الميزان، أن هذا العام هو الأكثر حظًا في الحب، وقد لا يكون هذا منطقيًا بالنسبة لـ شيرين، خاصة وأن ذلك يأتي بعد انفصالها عن حسام حبيب وتأكيدها أنها مازالت تحبه ولكن عودتها له تحتاج معجزة، ولكن التوقعات تفيد أن هذا العام هو الأكثر عقلانية وهدوء للشريكين، فربما كان هناك أملًا في عودة شيرين لـ حسام مرة أخرى أو أنها ستقابل من ينسيها كل ما ذاقته مع حبيب وتعيش حياة أسرية هادئة.

 

 

تم نسخ الرابط