رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القصة الكاملة لفيلم من فوق برج إيفل بطولة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كان خبر أبيض أول من كشف عن تحضير هيفاء وهبي لفيلم جديد يحمل من فوق برج إيفل، من إخراج وإنتاج أحمد خالد موسي وريمون رمسيس، تأليف كريم حسن بشير ويشاركها البطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، محمود حافظ، وسميرة مقرون.

 

وعلم خبر أبيض أن قصة فيلم من فوق برج إيفل تدور في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

 

وقد كشف خبر أبيض سابقًا أن حمدي الميرغني يظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية ساحر كوميدي يقع في العديد من المواقف، وتنقلب حياته بعد حادث يتعرض له، وذلك في إطار لايت كوميدي، ومن المقرر البدء في تصوير العمل أول شهر يناير المقبل.

 

وعلي مستوي الدراما كان آخر ما قدمته هيفاء وهبي مسلسل أسود فاتح ، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم : روجينا، وأحمد فهمي، شريف سلامة، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط