رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان النجم الصاعد على طريقة بيومى فؤاد : نحضر للجزء الثانى من مسلسل موضوع عائلى وماجد الكدوانى عبقرى

ماجد الكدواني - محمد
ماجد الكدواني - محمد رضوان - بيومي فؤاد

نجح محمد رضوان في خطف كثير من الإشادات بعد تألقه فى مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، والذي عرض على منصة شاهد VIP، في 10 حلقات.

 

وتحدث رضوان عن شخصيته التى يقدمها في العمل رمضان حريقة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حضرت للشخصية جيدًا ودرست أبعادها، وأجرينا البروفات في جو من النظام وكواليسه كانت رائعة، خاصة مع ماجد الكدواني لأنه فنان عبقري.

 

وأضاف : بدأنا التحضير للجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وشخصيتي ستشهد تطور واختلاف كبير.

 

وتابع : العمل ككل كان استثنائيًا، وقدمت الكوميديا على خشبة المسرح منذ سنوات، لكنني لعبت أدوارًا جادة كثيرة مؤخرًا مثل أبو أسامة، أمير الجماعة الإرهابية في مسلسل الاختيار، وسيد الحلواني الرجل السلفي المتطرف في مسلسل بين السما والأرض.

 

وعن قلة أعماله الفنية، قال : كان تركيزي منصب على المسرح، لأنه كان المتاح لي منذ تخرجي، وشاركت مع فرقة محمد صبحي في مسرحية بالعربي الفصيح، التي حققت نجاحًا واسعًا واستمر عرضها لمدة 4 سنوات.

 

وعن تجربة العمل مع محمد صبحي، أضاف : العمل معه مختلف وصعب، حيث يجعلك تبدع ولكن بقيوده ونصه وطريقة الأداء التي يرغب بها، على عكس العمل مع الآخرين، والذى يساعدك على الإبداع الخاص بك، ويكون تأثيرك أكبر.

 

مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، وحسام داغر والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط