رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسنى عن حفله الأخير بالرياض : رقم قياسي جديد فى حياتي

تامر حسني
تامر حسني

أحيا تامر حسني حفلا غنائيا بالأمس في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، المقام في الفترة الحالية، ويضم عددا من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية.

 

وشارك تامر جمهوره عبر حسابه على إنستجرام لقطات من الحفل أبرزت الحضور المميز لنجم الجيل بصحبة فرقته، والزخم الجماهيري، والتفاعل والحماس من قبل محبي تامر، وذلك في أجواء رائعة ومبهجة كعادة حفلاته.

 

وعبر تامر عن سعادته بالحفل، وكتب : حفلة الرياض اليوم بالمملكة السعودية رقم قياسي جديد في حياتي وجمهور حماسه مش عادي، أحلى استقبال من حبايب قلبي الجمهور السعودي الحبيب.

 

ومن ناحية أخري يستعد تامر حسني لإحياء حفلا بإكسبو دبي 2020 يوم 23 ديسمبر الجاري، ويأتي هذا الحفل بعد أن قدم  خلال هذا العام العديد من الحفلات في مختلف البلدان العربية، كما شهد حفله منذ أيام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا إقبالا ضخم من قبل الجمهور، وتميز باستعراضات مبهرة لفرقة تامر مع العزف على الآلات مصحوبة بباقة من أغانيه الحديثة والقديمة.

 

كما طرح تامر حسني في أكتوبر الماضي عبر قناته على يوتيوب أحدث أعماله الفنية، فيديو كليب أغنية يا فرحة، من كلمات وألحان تامر، وتوزيع علي فتح الله، وتسجيل عبد الرحمن شوقي وجلال فهمي، ومن إخراج تامر حسني.

 

 

تم نسخ الرابط