رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البعض لا يذهب للمأذون والإنس والنمس وموسى وعروستي وبرا المنهج وريتسا .. 6 أفلام حققت 350 ألف جنيه فى 24 ساعة

أفلام السينما
أفلام السينما

تشهد  دور العرض السينمائي فى الفترة الحالية منافسة شديدة على الإيرادات بين 6 أفلام مهمة أبرزها : برا المنهج، عروستي، الإنس والنمس، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ريتسا، موسى.

 

حققت هذه الأفلام ما يقرب من 350 ألف جنية خلال 24 ساعة من وقت عرضها، ويأتي على رأس الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات، فيلم برا المنهج والذي حقق أمس إيرادات وصلت إلى 180 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ومن بطولة روبي، ماجد الكدوانى.

 

وحقق فيلم عروستي إيرادات 20 ألف جنيه، ويدور الفيلم في قالب رومانسي لايت كوميدي، حيث تجسد جميلة عوض في فيلم عروستي، شخصية فتاة شابة تقع في حب أحمد حاتم ووالدتها صابرين، وصديقتها المقربة زينب غريب، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا لصاحبها المنتج إيهاب السرجاني.

 

وكذلك فيلم الإنس والنمس حقق بالأمس إيردات حوالي 20 ألف جنيه، لتصل مجملها إلى 55 مليون جنيه، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين، ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.

 

وأيضا فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، فقد حقق إيرادات أمس وصلت إلى 25 ألف جنيه، لتصل مجموعة إيراداته إلى حوالي 43 مليون جنيه، ويقوم ببطولة العمل كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

أما فيلم ريتسا فقد حقق إيرادات وصلت إلى 100 ألف جنيه، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد ومحمود حميدة، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

 

وأخيرا فيلم موسي الذي تجاوزت إيراداته منذ بدء العرض نحو 15 مليون جنيه، وتدور أحداث فيلم موسي في إطار من الإثارة والغموض، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم : أمير كرارة، أحمد العوضى، ظافر العابدين والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

 

 

تم نسخ الرابط