رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم أبو صدام لـ محمد ممدوح وأحمد داش بدور العرض يوم 22 ديسمبر

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يستعد صناع فيلم أبو صدام بطولة محمد ممدوح، لطرحه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل 22 ديسمبر الجاري، ضمن موسم أفلام رأس السنة، الذي يتنافس به أكثر من فيلم.

 

وعرض الفيلم للمرة الأولى بحضور أبطاله وصناعه وباقة من نجوم الفن، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، والذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، في الفترة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر.

 

ونال محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل في المهرجان عن دوره في فيلم أبو صدام، وسلمه الجائزة الفنان الكبير رشوان توفيق، وعلق ممدوح وقتها قائلًا : فخور أني أقف وسط نجوم وصناع السينما الكبار ولا أعرف ما يجب قوله في هذه المناسبة، لكنني أوجه الشكر لأهلي وأمي وزوجتي وابنتي.

 

وتدور أحداث فيلم أبو صدام حول سائق تريلا، يجسد دوره محمد ممدوح، والذي يقوم يقوم بعملية نقل على طريق الساحل الشمالي بعد غيابه عن العمل لسنوات، لذلك يقرر أن ينجز مهمته بإتقان، دون أخطاء، لكنه يواجه صعوبات على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته، في أجواء من الإثارة والمغامرة، وهو من بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، وقصة وإخراج نادين خان، وتأليف محمود عزت، وموسيقى شريف ثروت.

 

 

تم نسخ الرابط