رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : البنتاكور اسم فيلم محمد سعد الجديد الذي يخرجه محمد سامي وينتجه أحمد السبكي

محمد سعد - محمد سامي
محمد سعد - محمد سامي - أحمد السبكي

كشف خبر أبيض من قبل عن تعاقد المنتج أحمد السبكي مع محمد سامي ليتولى إخراج وتأليف فيلم محمد سعد الجديد، الذي يعود به سعد لجمهوره في السينما خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل استقروا على اسم البنتاكور، للفيلم الجديد الذي يحضر له محمد سعد، حاليًا، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وكان آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم الكنز 2 الذي عرض عام 2019، وشاركه بطولة العمل كل من محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، كما حقق مؤخرًا نجاح كبير في موسم الرياض، والذي شارك من خلاله بمسرحية اللمبي في الجاهلية، وشاركه البطولة مي سليم وحسن عبدالفتاح وآخرين.

 

أما سامي فكان آخر أعماله السينمائية فيلم تصبح على خير، بطولة تامر حسني، نور، مي عمر، ومحمود البزاوي، كما أنه من المفترض أن يستأنف خلال الفترة القادمة تصوير العميل صفر، الذي انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده، ويقوم ببطولته مي عمر، أكرم حسني، ومحمد علاء، ومن تأليف وائل عبدالله.

 

وكان قد عُرض لمحمد سامي في شهر رمضان الماضي مسلسل نسل الأغراب، وقام ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة. ومي عمر وإدوارد، وكان من تأليفه وإخراجه.

 

 

تم نسخ الرابط