رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب يرفع شعار دقت ساعة العمل بعد انفصاله عن شيرين ويحضر لأغنية جديدة

حسام حبيب
حسام حبيب

استعاد حسام حبيب نشاطه الفني بعد انفصاله مؤخرًا عن شيرين عبدالوهاب، ورفع شعار دقت ساعة العمل، حيث ينشغل حاليًا بتسجيل عدة أغنيات جديدة ليتجاوز أزمته التي جعلته حديث رواد السوشيال ميديا على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

 

ويتعاون حبيب في إحدى أغانيه الجديدة مع الشاعر أحمد إبراهيم، والملحن عمرو الشاذلى، والموزع عمرو الخضرى، وانتشرت صورة له تجمعه بكل من الخضري، والشاذلي من داخل أحد الاستوديوهات، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة.

 

أيضًا يحضر حسام أغنية جديدة يتعاون فيها مع الملحن والشاعر عزيز الشافعى، والمطرب والملحن محمد كيلانى، حيث قام الشافعى بنشر صورة عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: نورونى حبايبى سعيد إمام، والنجوم الغاليين حسام حبيب ومحمد كيلانى، وإن شاء الله دايما متجمعين على خير.

 

ونشر الموزع الموسيقي محمد النابلسي صورة تجمعه مع حسام حبيب، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق على تعاونه بالعمل مع حسام حبيب : لا شىء يمنحنى المزيد من الإثارة والطاقة والمشاعر الإيجابية أكثر من التواجد فى الاستوديو مع أخى حسام حبيب، لقد عملنا على عدد قليل من الأغانى التى لا يزال يتم استكمالها لأننا نسعى جاهدين للتأكد من أن العمل مثالى بقدر ما يمكننا الحصول عليه قبل إصداره، ولكن هذه الأغنية الخاصة هي أيضا مميزة.

 

والأغنية من كلمات أدهم معتز، وألحان تيام علي، واللذين أعلنا أيضا عبر حساباتهم الشخصية على موقع إنستجرام، عن تعاونهم مع حسام حبيب وشوقا متابعيهم بالعمل المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط