رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريش وأحمد نوتردام ومش أنا والنمس والإنس .. أكثر 4 أفلام بحث عنها المصريون على جوجل فى 2021

أكثر الأفلام بحثا
أكثر الأفلام بحثا في عام 2021

أصدر محرك البحث الأشهر عالميًا Google، تقريره السنوي لأكثر عمليات البحث طوال عام 2021، والذي تضمن أبرز عمليات البحث التي قام بها المستخدمون المصريون عبر جوجل خلال العام الجاري، وتضمن عدد من الأفلام التي عُرضت خلال هذا العام.

 

فبالرغم من الانتقادات التي وجهت لصناع فيلم ريش، والهجوم الكبير الذي تعرض له العمل، إلا أنه من أكثر الأفلام التي بحث عنها المصريون، ويتناول الفيلم قصة أب يقرر إقامة عيد ميلاد ابنه الأكبر فيحضر ساحر لتقديم بعض الفقرات المسلية للأطفال، وفي إحدى الفقرات يدخل الأب في صندوق خشبي ليتحول إلى دجاجة ومع محاولة الساحر إعادته مرة أخرى تفشل الخدعة ويبقى الأب في هيئة دجاجة، وينتقد عدد من المشكلات الاجتماعية والاقتصادية بشكل ساخر.

 

كذلك تصدر فيلم أحمد نوتردام، قائمة الأكثر بحثا على جوجل، وتريند رقم 1 في مصر، وعدد من الدول العربية، بعد عرضه على منصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب كوميدي وبه جريمة غامضة تحدث للبطل والذي يتسبب فيها خالد الصاوي، حيث يجسد شخصية القاتل.

 

نفس الأمر بالنسبة لفيلم مش أنا، والذي كان من أكثر الأفلام التي بحث المصريون عنها هذا العام، وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب حسن، والذي يجسده تامر حسني، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها، كما تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تلعب دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها كونها محور حياته.

 

أما فيلم الإنس والنمس الذي قام ببطولته محمد هنيدي، فقد نال نصيبًا كبيرًا من اهتمامات وبحث المصريين خلال هذا العام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية تحسين، ويجسده هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول.

 

 

تم نسخ الرابط