رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده : نفسي أقدم قصة حياتي بنفسي وموافقة أرقص مع محمد رمضان

محمد رمضان - فيفى
محمد رمضان - فيفى عبده

حلت فيفي عبده ضيفة على الإعلامية أسما ابراهيم ببرنامجها حبر سري، وفي الجزء الثاني من حلقتها تحدثت عن حياتها الخاصة وإمكانية زواجها من جديد وعن ذكريات طفولتها.

 

وقالت فيفي عبده : لساني مش طويل بس مبسيبش حقي، وأنا ست مش ضعيفة والقوة غير مقتصرة على الرجال، ولو احتاج الأمر أضرب حد لن أتردد، وأحيانًا الموقف يضطرني لذلك، لأني معقدة من الضرب لأن أمي كانت تضربني كتير وأنا طفلة حتى لو لم أخطىء، ولكني أفتقدها رغم ذلك لأنها علمتني الحياة.

 

وأضافت : عندما تزوج والدي كنت طفلة وحزينة على أمي بدون سبب، وزوجة أبي كانت تعاملني بشكل جيد ولم أتعلم منها شيء، ولكن تعلمت من أمي كل شيء حتى طهي الطعام، وعلاقتي بأخوتي جيدة جدًا وهم مستورين، أما أنا فإنسانة غيورة ولكن لا أظهر ذلك، وكنت أغير على زوجي ولا أحب أن أظهر أمامه ضعيفة.

 

وعن برنامجها مع هشام عباس، قالت : البرنامج كان صغير ولا يحتمل أكثر من مذيع وأنا لي خبرة، وكانت لي وجهة نظر ولديه وجهة نظر والبرنامج لا يحتمل ذلك، وعندما قدمت برنامج 5 أمواه قدمته بمفردي لأكون براحتي فأنا حصلت على شهادة الحياة ولكن هم أخدوا شهادات المدرسة وشهادة الحياة أقوى.

 

واستكملت : أشعر أني معطاءة لأن العطاء هو أجمل شيء في الدنيا، أما بالنسبة للعمل فأنا لا أنام ليلة تصوير أي عمل أقدمه وأترك أمري على الله، وأجتهد وذات يوم كنت في لبنان قبل رحيل فريد الأطرش وكنت سأرقص ثم يظهر هو ووجدته يرتجف فقلت له أحضر لك معطفي؟، أجابني أن هذا طبيعي لأنه سيصعد على المسرح ففوجئت أن هذا العظيم يرتعش خوفًا من الجمهور.

 

وعن تقديم قصة حياتها قالت : نفسي أقدم قصة حياتي، بس أنا اللي أحكيها بنفسي على أي قناة، وأنهت حديثها قائلة :  لو طلب مني محمد رمضان أو سعد لمجرد أو عمر كمال أن أرقص على أغنياتهم سأوافق، ولو تقاطع الوقت سأكون مع من يحترم موعده فأنا لا أنتظر أحد.

 

 

تم نسخ الرابط